القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل خطوط الكتابة بأسلوب خط اليد

متابعي موقع مدرستي التربوي أهلا وسهلا بكم في موضوع جديد نتمنى أن ينال إعجابكم، وقد خصصناه لتوفير لكم الخط الفرنسي لكتابة الحروف والكلمات والنصوص بأسلوب خط اليد، وهو خط يبحث عنه مجموعة من الأساتذة وخصوصا أساتذة المستويات الدنيا لكتابة نماذج الحروف والجمل وإعداد وتصميم كراسات الخط لتلاميذهم أو أنشطة الدعم والمعالجة في مكون الكتابة.
تحميل خطوط الكتابة بأسلوب خط اليد

 خطوات إضافة خطوط الكتابة بأسلوب خط اليد

أولا: يجب تحميل هذه الخطوط (من هنا) ثم فك الضغط عنها باستعمال برنامج وينرار winrar، ثم بعد ذلك نقل ملفات هذه الخطوط (4 ملفات) إلى مجلد (fonts) والذي يمكنك الوصول إليه عبر اتباع هذا المسار [C/Windows/Fonts].
ثانيا: بعد الدخول إلى المجلد (fonts) تقوم فقط بعمل coller أو paste لملفات الخطوط التي حملها ونسختها في الخطوة الأولى لتشتغل معك الخطوط بشكلها الجميل، تابعوا الصورة التوضيحية التالية.
تحميل خطوط الكتابة بأسلوب خط اليد
وللإشارة، فنقل هذه الخطوط إلى مجلد fonts يمكنك من الكتابة بهذا الأسلوب (أسلوب خط اليد) على جميع البرامج المثبتة على حاسوبك مثل الفوتوشوب وبرامج المونطاج وكل تطبيقات تحرير النصوص الأخرى وليس على برنامج الوورد فقط.

مرحبا بكم على صفحتنا على الفايسبوك، اضغطوا زر الإعجاب أسفله لتتوصل بأحدث المواضيع المهمة لك عبرها وفور نشرها
مواضيع أخرى قد تهمك:
وأخيرا متابعينا الكرام، المرجو تصفح باقي أقسام الموقع للاطلاع على مواضيعنا السابقة، وإذا توفرت لديكم أي اقتراحات أو مشاركات للنشر باسمكم الكريم، فتفضلوا بإرسالها عبر البريد الالكتروني لموقع مدرستي التربوي [email protected] أو عبر صفحاتنا على منصات التواصل الاجتماعي.

تعليقات

التنقل السريع