القائمة الرئيسية

الصفحات

كراسة القراءة للمستوى الأول للدورتين الأولى والثانية (جميع الحروف)

كراسة القراءة للمستوى الأول للدورتين الأولى والثانية (جميع الحروف(

متابعي موقع مدرستي التربوي نرحب بكم في موضوع جديد، فاستكمالا لعملية توفير دروس المستويات الابتدائية، وخاصة ذات الطابع الرقمي والتي يمكن توظيفها في التدريس عن بعد تماشيا مع الظرفية الحالية للمنظومة التربوية، نضع بين أيدكم اليوم دروس وأنشطة داعمة لجميع حروف اللغة العربية، وهي موجهة لتلاميذ السنة الأولى من التعليم الابتدائي.
الدروس والأنشطة المقترحة مصنفة حسب الحروف وحسب الدورة، وتتميز بتنوعها وجمعها بين الأنشطة القرائية والكتابية والرسم والتلوين، ولتحميلها يكفي اختيار اسم الحرف والضغط عليه.
كراسة القراءة للمستوى الأول للدورتين الأولى والثانية (جميع الحروف)

تحميل كراسة القراءة للمستوى الأول للدورتين الأولى والثانية (جميع الحروف(

  الدورة الأولى  
  الدورة الثانية  
  جميع حروف الدورة الثانية في ملف واحد  
**********************************
نود منكم الانضمام إلى صفحتنا على الفايسبوك عبر الضغط على زر الإعجاب أسفله لضمان لتوصلكم بمواضيعنا فور نشرها
مواضيع ذات صلة:
إدارة موقع مدرستي التربوي سعيدة كثيرا بزيارتكم ونرجو أن تكونوا قد استفدتم من موضوع اليوم، ولا تبخلوا علينا بالنشر على أوسع نطاق عبر وسائل تواصل الاجتماعي ليصل الموضوع إلى أكبر عدد من الأساتذة المعنيين وتعم الاستفادة الجميع، كما نتشرف بدعوتكم لتصفح باقي أقسام الموقع، حيث يمكنكم إيجاد مختلف المواضيع التي تخص أستاذ التعليم الابتدائي والتلميذ. ولا تترددوا في مراسلتنا على بريد الموقع [email protected] أو عبر صفحاتنا على منصات التواصل الاجتماعي من أجل اقتراحاتكم أو نشر مشاركاتكم التربوية وتقاسمها مع السادة الأساتذة.

تعليقات

التنقل السريع