القائمة الرئيسية

الصفحات

التوازيع السنوية للمستوى الأول ابتدائي 2020-2021 لجميع المواد والمراجع

جميع التوازيع السنوية للمستوى الأول بدون استثناء 2020-2021 وبصيغة word

متابعي موقع مدرستي التربوي أهلا ومرحبا بكم، دائما في إطار توفير عدة ووثائق الأساتذة الخاصة بالدخول المدرسي، نقدم إليكم اليوم نماذج لجميع التوازيع السنوية للمستوى الأول ابتدائي لجميع المواد والمراجع المعتمدة في إطار المنهاج المنقح برسم الموسم الدراسي 2020-2021.
التوازيع السنوية لموقع مدرستي معدة بطريقة موحدة وخالية من الأخطاء ومقدمة في تصميم مهني رائع، ونوفرها لكم أساتذتنا الكرام بالصيغتينpdf  وword  حصريا على موقعنا حتى يتسنى لكم التعديل عليها وإضافة بياناتكم الشخصية إليها.
جميع التوازيع السنوية للمستوى الأول بدون استثناء 2020-2021

تحميل التوازيع السنوية لجميع مواد ومراجع المستوى الأول ابتدائي 2020-2021

التوازيع من إعداد الأستاذ عبدالإله حجي - مديرية العرائش

روائز التقويم التشخيصي لجميع مستويات الابتدائي (جديدية ومحينة) 2022


التوازيع السنوية لباقي المستويات

وثائق تربوية قد تهمكم أيضا

لتتوصلوا بباقي الوثائق الخاصة ببداية الموسم الدراسي أول بأول فور نشرها ندعوكم متابعينا الأفاضل إلى تسجيل إعجابكم بصفحتنا على الفايسبوك، باعتبارها صلة الوصل بيننا.
نرحب بكم دائما على موقع مدرستي التربوي، وندعوكم للاطلاع على باقي المواضيع والوثائق التربوية التي وفرناها لكم سابقا، كما نتمنى منكم تقاسم هذا الموضوع عبر وسائل التواصل الاجتماعي ليصل إلى أكبر عدد من زملائكم الأساتذة المعنيين وتعم الاستفادة الجميع، ولنشر مواضيعكم ومساهماتكم التربوية الرقمية عبر موقعنا المرجو إرسالها إلى البريد الالكتروني [email protected] أو عبر صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي التي الموجود روابطها في أسفل وأعلى الموقع.

تعليقات

التنقل السريع