القائمة الرئيسية

الصفحات

 الحركة الانتقالية 2023

أصدرت وزارة التربية الوطنية يومه الإثنين 3 أكتوبر 2023 المذكرة رقم 071X22 المنظمة لعملية الحركة الانتقالية الخاصة بهيئة التدريس برسم سنة 2023. وتحدد المذكرة الشروط والآجال والوثائق المطلوبة ومقاييس إسناد المناصب الشاغرة.

الحركة الانتقالية 2021

 تحميل المذكرة الوزارية للحركة الانتقالية 2023 

للإطلاع على تفاصيل المذكرة الوزارية المنظمة لعملية الحركة الانتقالية 2023 من شروط المشاركة ومقاييس إسناذ المناصب والوثائق الواجب الإدلاء بها المرجو معاينة وتحميل المذكرة الرسمية عبر الرابط التالي.

تحميل ومعاينة المذكرة

الحركة مفتوحة في وجه الأساتذة المرسمين وأطر الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين، وفي وجه من أكمل سنة دراسية إلى نهاية الموسم الدراسي الحالي، ويمكن للأساتذة (ات) الراغبين(ات) في الانتقال تعبئة طلبهم بشكل إلكتروني من خلال موقع الحركة الانتقالية.

موقع الحركة الانتقالية


مواضيع ذات صلة

نقدر كثيرا الإبلاغ عن كل رابط لا يعمل، أو تقديم اقتراحاتكم وآرائكم من خلال صندوق التعليقات أسفله.

 موقع مدرستي يرحب بكم دائما، وندعوكم أساتذتنا الأعزاء إلى الإطلاع على باقي أقسام الموقع، كما نرجو منكم تقاسم هذا الموضوع مع زملائكم الأساتذة المعنيين لتعم الاستفادة الجميع، ولنشر مساهماتكم التربوية الرقمية عبر موقعنا المرجو مراسلتنا من خلال البريد الالكتروني [email protected] أو عبر صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تجدون روابطها في القائمة الرئيسية للموقع.


تعليقات

التنقل السريع