القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل جذاذات الرياضيات للمرحلة الثالثة للمستويين الخامس والسادس

تحميل جذاذات الرياضيات للمرحلة الثالثة للمستويين الخامس والسادس

نظرا لكونها مرآة الأستاذ التي تعكس مدى جديته ورغبته في إنجاح عمله وتوفير الضمانات الضرورية لذلك، يتشرف موقع مدرستي بتقديم لكم جذاذات الفترة الثالثة للمستوى السادس (مرجع الجيد في الرياضيات) والمستوى الخامس (مرجع المفيد في الرياضيات)  لموسم 2019-2020.

تتميز هذه الجذاذات  بتصميمها الرائع والمهني الذي ييسر عملية تنفيذها وأجرأة مراحلها المختلفة، كما أنها مأخوذة من دلائل الأستاذ للمستوى الخامس مما يجعلها متضمنة لكل عناصر وأساسيات الجذاذة من مراحل ووسائل ديداكتيكية ووضعيات متنوعة وكفايات وأهداف كل درس وكل حصة ومقطع تعلمي.


لتحميل جذاذات الرياضيات للدورة الثانية (المرحلة الثالثة) للمستويين الخامس والسادس من التعليم الابتدائي المرجو الضغط على الروابط أسفله.
إذا أعجبك الموضوع أترك بصمتك بتعليق أو اقتراح وسجل إعجاب بصفحتنا على الفايسبوك لتتوصل بجديد موقعنا فور نشره وتشجيعا لنا في نفس الوقت على المواصلة


هدف موقع مدرستي هو تقديم الأفضل لرجال ونساء التعليم لتيسير عملهم النبيل، لذلك ومن أجل استفساراتكم حول الموضوع واقتراحاتكم يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الالكتروني[email protected]  أو عبر صفحاتنا على شبكات التواصل الاجتماعي.

شارك مع أصدقائك عبر:

تعليقات

التنقل السريع