القائمة الرئيسية

الصفحات

قصص تكوين شخصية الأطفال هادفة ومسلية

زوار موقع مدرستي مرحبا بكم، دائما في إطار توفير الوسائل والموارد التعليمية التي يمكن ضمان بواسطتها الحد الأدنى من الاستمرارية البيداغوجية للمتعلمين نضع بين أيديكم اليوم سلسلة قصص كاملة مكونة من 35 قصة هادفة للأطفال ويتعلق الأمر بسلسلة قصص تكوين شخصية الطفل.
فكما نعلم جميعا، أن القصص والحكايات هي وسيلة جيدة وفعالة في تشكيل طباع الأطفال وتعديل أفكارهم وصقل مهاراتهم وتكوين شخصيتهم المستقبلية من خلال تمرير المفاهيم والقيم بدون أوامر أو إجبار أو صراخ.
قصص تكوين شخصية الأطفال هادفة ومسلية
من هذا المنطلق سلسلة تكوين شخصية الطفل تقوم على تلقين الأطفال القيم الأخلاقية وبناء لديهم السلوكيات الأساسية في التعامل والتواصل مع غيرهم من خلال سرد أحداث من الحياة اليومية للطفل مع تضمينها وقائع حول الغضب والسرقة والكذب والغش كسلوكيات سيئة، والشجاعة والتفاعل مع الأخرين وتكوين صدقات وضبط النفس... كسلوكيات وسمات جيدة ومحمودة موازاة مع غرس بعض أسس وقيم التواصل والحواروالاعتذار لديهم مثل : أنا آسف، أعتذر، من فضلك.

تحميل جميع قصص تكوين شخصية الطفل

المرجو منكم متابعينا الكرام تسجيل إعجابكم بصفحتنا على الفايسبوك من خلال الضغط على الزر أسفله لتتوصلوا بمواضيعنا أول بأول فور نشرها

نحن سعداء جدا بزيارتكم لموقع مدرستي التربوي، وندعوكم للاطلاع على باقي مواضيعنا التربوية السابقة، يمكنكم نشر هذا الموضوع عبر وسائل التواصل الاجتماعي ليصل إلى أكبر عدد من الأساتذة المعنيين وتعم الاستفادة الجميع، ومن أجل تقاسم مواضيعكم الرقمية التربوية مع السادة الأساتذة عبر موقعنا المرجو إرسال اقتراحكم على البريد الالكتروني [email protected]   أو عبر صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي التي تجدون روابطها في أقصى أسفل الموقع.

تعليقات