القائمة الرئيسية

الصفحات

جذاذات مادة اللغة العربية للمستوى السادس ابتدائي 2019-2020

جذاذات مادة اللغة العربية للمستوى السادس ابتدائي 2019-2020

نظرا لكونها مرآة الأستاذ التي تعكس مدى جديته ورغبته في إنجاح عمله وتوفير الضمانات الضرورية لذلك، يتشرف موقع مدرستي بتقديم لكم جميع الجذاذات لكل مكونات مادة اللغة العربية للمستوى السادس للموسم الدراسي 2019-2020.
تتميز هذه الجذاذات  بتصميمها الرائع والمهني وسلاسة مراحلهاالمختلفة الأمر الذي ييسر عملية تنفيذها وأجرأتها، كما أنها مأخوذة من دلائل الأستاذ للمستوى السادس مما يجعلها متضمنة لكل عناصر وأساسيات الجذاذة من مراحل ووسائل ديداكتيكية ووضعيات متنوعة وكفايات وأهداف كل درس وكل حصة ومقطع تعلمي.

وتضم الملفات المضغوطة التي يمكنكم تحميلها عبر الرابط أسفله جذاذات مكون التراكيب، مكون الصرف والتحويل، مكون الإملاء، مكون الشكل، مكون الإنشاء، مكون التطبيقات الكتابية ومكون القراءة بأنواعها الثلاثة الوظيفية والشعرية والمسترسلة.

تحميل جذاذات جميع مكونات مادة اللغة العربية للسادس ابتدائي لسنة 2019-2020.
جذاذات اللغة العربية المستوى السادس ابتدائي 2019-2020

جذاذات مكون التراكيب


جذاذات مكون الصرف والتحويل


جذاذات مكون الإملاء


جذاذات مكون الشكل


جذاذات مكون الإنشاء


جذاذات مكون التطبيقات الكتابية


جذاذات مكون القراءة

إذا أعجبك الموضوع أترك بصمتك بتعليق أو اقتراح وسجل إعجاب بصفحتنا على الفايسبوك لتتوصل بجديد موقعنا فور نشره وتشجيعا لنا في نفس الوقت على المواصلة

مواضيع أخرى قد تهمك:






هدف موقع مدرستي هو تقديم الأفضل لرجال ونساء التعليم لتيسير عملهم النبيل، لذلك ومن أجل استفساراتكم حول الموضوع واقتراحاتكم يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الالكتروني للموقع [email protected]  أو عبر صفحاتنا على شبكات التواصل الاجتماعي.


شارك مع أصدقائك عبر:

تعليقات

التنقل السريع