القائمة الرئيسية

الصفحات

دليل التحضير لمباريات توظيف أطر الأكاديميات

دليل التحضير لمباريات توظيف أطر الأكاديميات

يسرنا زوار موقع مدرستي التربوي أن نقدم لكن في هذا الموضوع كتاب يعتبر بمثابة دليل مهم في التحضير لمباريات التعليم للأسلاك الثلاث الابتدائي والثانوي الإعدادي والثانوي التأهيلي، ويحتوي الدليل على مجمل المحاور التي يجب على المترشحين الإلمام بها، وهي:
  • محور المستجدات البيداغوجية: ويندرج تحتها المقاربات البيداغوجية، نظريات التعلم، طرائق التدريس وأساليبه، تخطيط وتدبير وتقويم التعلمات، وظائف ومبادئ وأدوار مهنة التدريس.
  • محور مستجدات نظام التربية والتكوين بالمغرب: وخصص لتسليط الضوء على مرجعيات إصلاح نظام التربية والتكوين وغاياته وتدبيره.
  • محور التطبيقات الديداكتيكية: وتهم تخطيط وبناء التعلمات وتدبير أنشطتها وتقويمها.
دليل التحضير لمباريات توظيف أطر الأطاديميات

تحميل دليل التحضير لمباريات توظيف أطر الأكاديميات بصيغة pdf

لتحميل كتاب دليل التحضير لمباريات توظيف أطر الأكاديميات والذي حضي باهتمام شريحة واسعة من المترشحين لمباريات التعليم لمختلف الأسلاك لشمولية محاوره وتكاملها، يرجى الضغط على الرابط أسفله.

المرجو الانضمام إلى صفحتنا على الفايسبوك من خلال الضغط على زر الاعجاب أسفله لضمان توصلكم بجديد مواضيعنا التربوية
انضموا معنا كذلك إلى مجموعتنا على الفايسبوك لتقاسم الأفكار بين المترشحين ومناقشة وتحليل مختلف القضايا والمواضيع التربوية المرتبطة بالمباراة والاستعداد الجيد والجدي لها.
للانضمام إلى مجموعة التحضير لمباراة التعليم الابتدائي من هنا
لاستفساراتكم واقترحاتكم، يرجى الاتصال بإدارة موقع مدرستي التربوي على البريد الالكتروني [email protected] أو عبر صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تعليقات

التنقل السريع